موجهة الغدد التناسلية للحقن (نره]) - الصين نينغبو الثانية هرمون

موجهة الغدد التناسلية للحقن (نره])

وصف قصير:

Shuniu نره (مناسبة لتربية الماشية ومنتجات الألبان) Gonaderelin للحقن الطبقة الرابعة وطنية من العقاقير البيطرية جديدة [وصف] هذا المنتج هو أبيض أو شبه بيضاء مقطوع تجميد التجفيف أو مسحوق. [وظيفة ويستخدم] هذا المنتج يمكن أن يدفع الغدة prepituitary الحيوان للافراج عن هرمون المنبه للجريب (FSH) وهرمون برولاكتين (LH). يكون لها تأثير علاجي على جميع أنواع أمراض المبيض، وخاصة بالنسبة الخراجات مسامي. كما أن لديها تأثير على الحالات التي تكون في مأمن من ...


  • FOB السعر: US $ 0.5 - 9999 / قطعة
  • مين. وردر الكمية: 100 قطعة / قطعة
  • إنتاج القدرة: 10000 قطعة / قطعة في الشهر
  • الميناء: شنتشن
  • شروط الدفع: L / C، D / A، D / P، T / T
  • تفاصيل المنتج

    علامات المنتج

    Shuniu نره (مناسبة لتربية الماشية ومنتجات الألبان)

    Gonaderelin للحقن

    T هو  national fourth class of new veterinary drug

    [وصف] 

    هذا المنتج هو أبيض أو شبه بيضاء مقطوع تجميد التجفيف أو مسحوق.

    [وظيفة ويستخدم]

    هذا المنتج يمكن أن يدفع الغدة prepituitary الحيوان للافراج عن هرمون المنبه للجريب (FSH) وهرمون برولاكتين (LH). يكون لها تأثير علاجي على جميع أنواع أمراض المبيض، وخاصة بالنسبة الخراجات مسامي. كما أن لديها تأثير على الحالات التي تكون في مأمن من المشيمي موجهة الغدد التناسلية (HCG) أو LH. ويمكن علاج فشل التبويض من المسام (تأخر الإباضة)؛ يمكن أن يشترك في استخدامها مع التلقيح الصناعي، ويمكن أن تزيد بشكل ملحوظ من معدل الحمل في دقي من الماشية. وبالإضافة إلى ذلك، يستخدم عادة ما لاستعادة الوظيفية الأولى من المبيض بعد الولادة سريريا (في غضون 40 يوما بعد الولادة). كما يمكن أن يستخدم لشبق توقيت، توقيت التلقيح الاصطناعي لتقصير فترة تسليم وذلك لتحسين تماما خصوبة الأبقار.

    [ U حكيم والجرعة]

    1.Curing الخراجات الجريبي: فمن المستحسن لحقن العضل Shuniu نره عن 200 ميكروغرام لعلاج الخراجات الحويصلة الحرجة؛ فمن المستحسن لحقن العضل Shuniu نره لمدة 100 ميكروغرام لعلاج الخراجات الحويصلة خفيفة.

    ينصح 2.It لحقن العضل Shuniu نره لمدة 100 ميكروغرام لعلاج فشل التبويض.

    ينصح 3.It لحقن العضل Shuniu نره لمدة 100 ميكروغرام للعلاج في هدوء المبيض.

    4. ينصح حقن العضل Shuniu نره عن 100 ميكروغرام من أجل تعزيز الإباضة.

    5. ويمكن أن يشترك في استخدامها مع حقن كلوبروستينول الصوديوم (PG) لالتلقيح الاصطناعي في الوقت المناسب لتربية الماشية ومنتجات الألبان (للاستخدام المحدد والجرعة، الرجاء مراجعة 19 عشر  صفحة من هذا الدليل، Shuniu نره (مناسبة لتربية الماشية ومنتجات الألبان) )

    [الحذر]

    يحظر استخدامها لتعزيز النمو.

    [مواصفات]

    100mcg × 10 زجاجة

    [تخزين]

    تخزينها في حالة محكم في الظل (أقل من 20 ℃).

    [مدة الصلاحية]

    سنتان

    [فترة الانسحاب] 

    اللحوم لمدة 7 أيام، الحليب لمدة 12 ساعة.

     


  • السابق:
  • التالى:

  • WhatsApp Online Chat !

Gonadotropin for Injection (GnRH)

Short Description:

Shuniu GnRH (suitable for dairy cattle) Gonaderelin for injection The national fourth class of new veterinary drug [Description]  This product is white or off-white freeze-drying lump or powder. [Function and Use] This product can prompt the animal’s prepituitary gland to release the follicle-stimulating hormone (FSH) and luteotropin hormone (LH). It has a curative effect on all kinds of ovary disease, especially for the follicular cysts. It also has an effect on the cases that are immune to ...


  • FOB Price: US $0.5 - 9,999 / Piece
  • Min.Order Quantity: 100 Piece/Pieces
  • Supply Ability: 10000 Piece/Pieces per Month
  • Port: Shenzhen
  • Payment Terms: L/C,D/A,D/P,T/T
  • Product Detail

    Product Tags

    Shuniu GnRH (suitable for dairy cattle)

    Gonaderelin for injection

    The national fourth class of new veterinary drug

    [Description] 

    This product is white or off-white freeze-drying lump or powder.

    [Function and Use]

    This product can prompt the animal’s prepituitary gland to release the follicle-stimulating hormone (FSH) and luteotropin hormone (LH). It has a curative effect on all kinds of ovary disease, especially for the follicular cysts. It also has an effect on the cases that are immune to chorionic gonadotrophin (HCG) or LH. It can cure the ovulation failure of follicle(delayed ovulation) ; it can be co-used with artificial fertilization, and can markedly increase the conception rate in estrous of cattle. In addition, it is usually used for the early functional restoration of ovary after delivery clinically (within 40 days after delivery); it can also used for timed estrus, timed artificial insemination to shorten the delivery interval so as to entirely improve the bovine fertility.

    [Usage and Dosage]

    1.Curing the follicular cysts: it is recommended to intramuscularly inject Shuniu GnRH for 200 mcg for curing the critical follicular cysts;  it is recommended to intramuscularly inject Shuniu GnRH for 100 mcg for curing the mild follicular cysts.

    2.It is recommended to intramuscularly inject Shuniu GnRH for 100 mcg for curing the ovulation failure.

    3.It is recommended to intramuscularly inject Shuniu GnRH for 100 mcg for curing the ovarian quiescence.

    4. It is recommended to intramuscularly inject Shuniu GnRH for 100 mcg for promoting the ovulation.

    5. It can be co-used with the Cloprostenol Sodium injection (PG) for the timed artificial insemination for dairy cattle (for the specified usage and dosage , please see the 19th page of this manual, Shuniu GnRH (suitable for dairy cattle))

    [Caution]

    It is forbidden to be used for growth promotion.

    [Specifications]

    100mcg×10 bottles

    [Storage]

    Stored in an airtight condition in shade(below 20℃).

    [Term of Validity]

    2 years

    [Withdrawal Period] 

    Meat for 7 days, Milk for 12 hours.

     


  • Previous:
  • Next:

  • WhatsApp Online Chat !